*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العامل الكراب وبنطالب كاتب عام عمالة شيشاوة يتفقدان مشروع حفر بئر بأكني الفوقاني بتولوكلت لتوفير الماء الشروب لفائدة 340 أسرة بحضور الهرويد

  • الإثنين 1 يونيو 2020 - 18:06

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تفقد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، زوال اليوم الاثنين فاتح يونيو، مجموعة من المداشر والدواوير بجماعة تولوكلت، وذلك لبحث حلول عملية لأزمة الماء الشروب الذي تشكو منه الساكنة مع بداية فصل الصيف.
هذا فقد زار العامل الاقليمي خلال هذه الجولة التفقدية دوار أكني الفوقاني بمعية عبد النبي بنطالب كاتب عام عمالة شيشاوة والطيب الهرويد رئيس المجلس الجماعي لتولوكلت وبعض ممثلي السلطات المحلية في شخص رئيس دائرة متوكة وقائد قيادة تولوكلت، للوقوف على أشغال حفر بئر لفائدة ساكنة الدوار بتمويل من أحد المحسنين وإحدى الجمعيات بتولوكلت.
هذا ومن شأن إنجاز هذا المشروع ان يمكن حوالي 340 اسرة من الماء الشروب عند استكمال حفر وتجهيز هذا الثقب المائي.
هذا وأعطى العامل الاقليمي تعليماته لرئيس المجلس الجماعي لتولوكلت للإسراع في عملية تنفيذ الأشغال وتمكين الساكنة من الماء الشروب في أقرب وقت مع الحاجة لليقظة امام مطالب الساكنة المائية، وهي التوجيهات التي أكد الهرويد التزامه بتطبيقها بتعاون مع السلطات المحلية والمقاولة المكلفة بتنفيذ الأشغال في أقرب الاجال.
والى ذلك خلفت هذه الزيارة التفقدية ارتياحا في اوساط ساكنة دوار أكني الفوقاني وباقي الدواوير التي شملتها الزيارة التفقدية في انتظار رفع معاناتهم او التقليص من حدتها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...