*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط يقود حملة مفتوحة ضد ترويج المخدرات والنيابة العامة تودع “بزناس” سجن الأوداية وتأمر بالحراسة النظرية في حق عشريني

  • الإثنين 8 يونيو 2020 - 23:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قررت النيابة العامة لدى ابتدائية امنتانوت، اليوم الاثنين 8 يونيو، إيداع عشريني، سجن الأوداية، وذلك بعد تقديمه أمامها من لدن الضابطة القضائية لدركية التي أوقفت المتهم من أجل تجارة المخدرات.
مصادر للجريدة، كشفت أن الأمر يتعلق بالمسمى ( الياس.) البالغ من العمر 27 سنة، عازب، والقاطن بدوار وجماعة كماسة، والذي جرى إيقافه في عملية مداهمة نفذتها عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، هذه الأخيرة التي استطاعت التوصل بمعطيات ومعلومات حول تحركات “البزناس” لتقود معه عمليات تربص عن قرب إلى أن وقع في شراكها.
وبعد إيقافه أجرت ذات العناصر تفتيشا دقيقا لمسكن الظنين وتمكنت من حجز كمية من الشيرا وحوالي كيلوغرام من مادة الكيف المعد للترويج.
وفي السياق ذاته، تمكنت الضابطة القضائية لمجاط في نفس اليوم من اعتقال ( جود . أ) البالغ من العمر 28 سنة بتهمة الاتجار وحيازة المخدرات بنفس الجماعة، وذلك بعد أن حجزت لديه حوالي 40 غراما من الشيرا.
ووضع المتهم الأخير رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال التحقيق معه وعرضه أمام أنظار المحكمة لتقرر في حقه ما يتناسب والأفعال المنسوبة له.
جدير بالذكر أن الضابطة القضائية لدرك مجاط بقيادة قائد السرية تقود حملات تمشيطية شبه يومية على مستوى تراب المداشر التابعة لدائرة مجاط، والتي بموجبها استطاعت تفكيك عصابات إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات وعصابات منظمة مختصة في سرقة المحلات التجارية داخل وخارج الإقليم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...