*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

النيابة العامة تشرف على إعادة تمثيل جريمة القتل المروعة التي هزت سوق افلايسن تحت تدابير أمنية مشددة

  • الإثنين 15 يونيو 2020 - 17:20

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
جرى زوال اليوم الاثنين 15 يونيو، وتحت تدابير أمنية مشددة لعناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، إعادة تمثيل جريمة القتل التي شهدها السوق الأسبوعي لسبت نتوزوط بأفلايسن، وذلك بحضور الأستاذ نبيل سفيان نائب وكيل الملك ورئيس سرية الدرك الملكي بتمزكدوين وكذا السلطات المحلية.
مسرح الجريمة الذي شهد تمثيل جريمة القتل المروعة حضره حشد من المواطنين من اقارب الضحية وأبناء المنطقة، حيث سهرت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي على تجسيد تفاصيل الفعل الجرمي والكيفية التي سل بها الجاني سلاحه الأبيض ووجه بواسطته طعنات غادرة في مختلف أطراف الهالك.
وعلت مسرح الجريمة، نداءات وصيحات منددة بهذه الجريمة وإنزال أشد العقوبات على الجاني.
وكانت جماعة افلايسن قد شهدت السبت الماضي، جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها المسمى قيد حياته ( مبارك. ا) المزداد سنة 1971 المنحدر من دوار وندغيغ بافلايسن متأثرا بجروح التي خلفتها طعنات سكين من الحجم المتوسط كان بحوزة قاتله المسمى ( الحسين. او) المزداد سنة 1971.
واظهرت التحريات التي أجرتها الضابطة القضائية ان الانتقام للشرف بزعم الجاني نشر الضحية لصور ومقاطع فيديو حميمية لإحدى قريباته هو سبب الجريمة.
والى ذلك وضع المتهم بجريمة القتل سجن الأوداية بعد الانتهاء من تمثيل الجريمة وبعد تقديمه امام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، بقرار من هذا الأخير، في انتظار انطلاقة اطوار المحاكمة لترتب العقوبة التي تراها المحكمة تتناسب وطبيعة الفعل الجرمي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...