الرئيسية > اخبار شيشاوة

تسريب فيديو لعلاقة حميمية بالمزوضية يوقع عشرينيا في قبضة درك شيشاوة

  • الخميس 18 يونيو 2020 - 22:02

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
انتشر شريط فيديو يظهر عشرينيا وشابة دون العشرين سنة، كالنار في الهشيم خلال اليومين الماضيين، في صفوف رزاد فضاءات التواصل الاجتماعي بمركز المزوضية.
الفيديو الذي يقع في دقيقتين و ست ثواني، يظهر الشاب العشريني المسمى ( جمال.ا) البالغ من العمر 21 سنة وشابة استقبلت ربيعها 19 خلال الأيام القليلة الماضية والمسماة ( ا. ال) وهما داخل غرفة نوم في علاقة حميمية بعد أن تبث العشريني كاميرا هاتفه الخلوي في وضعية تتناسب ومستوى التقاط جميع تفاصيل علاقتهما التي جرت أطوارها داخل غرفة يجهل مكان تواجدها.
ووفقا للمعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن والد الشابة المعنية بالأمر فور علمه وباقي أفراد أسرته بالموضوع تقدم بشكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية لدرك شيشاوة والتي اطلعت على المحتوى الحميمي لوالد المشتكية وفتحت تحقيقا في الموضوع لتصل إلى الشخص الذي ظهر على الشريط القصير.
هذا وتمكنت عناصر الضابطة القضائية من اعتقال الشاب العشيريني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، بعد الاستماع للشابة ووالدها في محضر قانوني تضمن أقوالهما إلى جانب أقوال المتهم قبل تقديمه أمام النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...