*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن امنتانوت يوقف شخصين ضمن أفراد عصابة بتهمة محاولة اغتصاب قاصر لحظة تواجدها بمعية صديقها بسيدي غانم

  • الأربعاء 1 يوليو 2020 - 13:44

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الأمن الوطني بإمنتانوت من إيقاف شخصين متهمين بالانتماء لعصابة تتكون من أربعة أفراد، للإشتباه في تورطهما في عملية اعتراض سبيل قاصر ومحاولة الاغتصاب والضرب والجرح .
ووفقا لمصادر عليمة للجريدة، فإن إيقاف المتهمين جاء بناء على شكاية تقدم بها والد القاصر المسماة ( لبنى.ب) البالغة من العمر 16 سنة، والتي تتهم فيها كل من المسمى (خالد.ا) البالغ من العمر 25 سنة و ( معاد. ال) البالغ 26 عاما وشخصين آخرين معهما لا زال البحث جاريا للوصول إلى مكان فرارهما بمحاولة اغتصابها والضرب والجرح ، لدى تواجدها بمعية صديق لها والمسمى ( حسن .و) البالغ 24 سنة، في الطريق إلى دوار تقنورت بجماعة سيدي غانم مشيا على الأقدام قادمين من امنتانوت.
وأضاف مصدرنا، أن المعنية بالأمر أكدت في نص شكايتها أن الأشخاص الأربعة اعترضوا سبيلهما وظلت تقاوم وحشية أفراد العصابة بمفردها في الوقت الذي تمكن خليلها من الفرار ناجيا بجلده وتركها لوحدها تقاوم مصيرا مجهولا دون أن يكلف نفسه حتى عناء الاتصال بها للاطمئنان على حالتها وما حل بها .
والى ذلك تواصل العناصر الأمنية تحرياتها للوصول الى مكان اختفاء صديق المعنية بالأمر وشريكي الموقوفين الذين أعطى وكيل الملك تعليماته للاستماع لأقوالهما ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما عليه ليقرر ما يراه مناسبا في الموضوع.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...