الرئيسية > اخبار شيشاوة

مباريات كروية ليلية بملعب القرب بأولاد باني تؤرق راحة الساكنة بسبب الضجيج والكلام النابي ومطالب للجهات المختصة بالتدخل

  • الأحد 5 يوليو 2020 - 13:12

حياة الوكيلي – شيشاوة الان
يشتكي قاطنو المنازل المتواجدة بالواجهة الأمامية لملعب القرب بالحي المحمدي من ضجيج إجراء هواة كرة القدم لمقابلات كروية خلال الفترة الليلية وإلى حدود الساعات الأولى من صباح كل يوم.
وبحسب تظلم الساكنة المذكورة للجريدة، فإنهم ضاقوا درعا مما أسموه بالممارسات غير المقبولة، من استمرار المباريات الكروية بهذه المنشأة الرياضية إلى حدود الساعة الثالثة صباحا، وما يرافق ذلك من ضجيج عارم نتيجة الصراخ انبعاث ألفاظ وكلمات مخدشة للحياء والأدب العام من داخل الملعب.
ويضيف نفس المشتكون، أنهم تدخلوا لدى الجهة المكلفة بتسيير هذا الملعب إلا أن طلبهم وتظلمهم لم يلقى أية استجابة، وأن بعض الأسر التي تكتري في البنايات السكنية القريبة من الملعب منهم من غادر الحي ومنهم من يفكر في تغييره هذه الأيام فرارا من الضجيج .
وقال أحد الموظفين العاملين بإحدى المؤسسات العمومية في اتصال بالجريدة:”لا يعقل أننا ملزمون بالنوم باكرا والاستيقاظ باكرا من أجل أداء واجبنا المهني في المؤسسة التي نعمل بها وبعض الشباب يؤرقون راحتنا وراحة أسرنا وأطفالنا، ناهيكم عن الكلام الساقط الذي يستعمله البعض منهم وليس الكل، سيما وأن بعض الأسر تقضي ليلها بأسطح المنازل بسبب موجة الحرارة التي تعرفها المنطقة”.
والتمس المشتكون من عامل إقليم شيشاوة ورئيس المجلس الجماعي أحمد الهلال ضرورة التدخل حماية لراحة وسكينة الساكنة المتضررة في أقرب الاجال، ووضع حد زمني لاستغلال شباب الحي لهذه المنشأة الرياضية ليلا مراعاة لراحة وسكينة الساكنة التي يعد حمايتها وصونها اختصاصا حصريا للمجلس الجماعي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...