الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور.. السلطات المحلية بلالة عزيزة تحجز سيارة “بيكوب” محملة بكميات من المواد المعدنية المسروقة والنيابة العامة تدخل خط التحقيق

  • الجمعة 10 يوليو 2020 - 09:57

احمد المسعودي – شيشاوة الآن
تمكنت السلطات المحلية بقيادة سكساوة فجر اليوم الجمعة 10 يوليوز، من ايقاف سيارة من نوع بيكوب ميتسوبيشي وعلى متنها كميات مهمة من المعادن المسروقة، وذلك على مستوى الطريق الإقليمية 2032 بجماعة لالة عزيزة.
ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن السلطات المحلية وفي إطار سهرها على استتباب الأمن وتتبع الوضع العام بتراب القيادة، حيث تقوم بدورية لهذا الغرض الى ان صادفت سيارة مجهولة محملة بالمعدن وذلك بدوار ايت إسحاق بلالة عزيزة، وأنه فور تفتيشها تفاجأت السلطات بعدم تواجد اي شخص بداخلها مما يعني فرار السائق ومن معه بعد أن فطنوا لهوية سيارة مصلحة تابعة للسلطات.
والى ذلك ربطت السلطات المحلية الاتصال بالنيابة العامة المختصة والتي أعطت تعليماتها للضابطة القضائية لدرك امنتانوت قصد الانتقال لعين المكان وحجز السيارة وما بها من شحنة المعدن الذي يرجح انه سرق من إحدى المقالع بدوار اسيكيس حيث يجري استخراج تراب معدني به.
ولا زالت السلطات المحلية الى حدود كتابة هذه الأسطر تنتظر بحسب شهود عيان من عين المكان وصول شاحنة “الديباناج” لنقل السيارة والشحن المعدنية الى المحجز التابع لدرك امنتانوت قصد فتح تحقيق في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...