*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

وضع سمسار للمحاكم رهن الحراسة النظرية قبل احالته على ابتدائية امنتانوت

  • السبت 11 يوليو 2020 - 22:42

فؤاد بلمحجوب — مراكش
وضعت عناصر الدرك بتاولوكلت باقليم شيشاوة، اليوم السبت، شخصا يقطن بدوار دار العبد بجماعة رحالة رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية امنتانوت إثر تورطه في عملية النصب والاحتيال والتهديد والسب والشتم.
وجاء وضع الشخص المذكور الحراسة النظرية إثر شكاية وضع ضده مسن يقطن بدوار توخربين بجماعة رحالة بواسطة محاميه بهيئة مراكش فيما لازال المشتكى به الثاني والذي ليس سوى شقيق الموقوف لم يلتحق بمقر الدرك الملكي للاستماع إليه بالرغم من توصله باستدعاء في الموضوع.
وأوضح المشتكي أنه طرفا في ملف معروض على أنظار المحكمة الابتدائية بامنتانوت يتعلق بدعوى انتزاع عقار قبل أن يقترح عليه الشخص المعتقل التوسط له لإنهاء القضية لصالحه عبر شقيقه الذي يمتلك شبكة علاقات مع مسؤولين بامنتانوت.
وأضاف الضحية أنه ابتلع الطعم قبل أن يسلم المشتكى به الأول مبلغا عمولة مالية قيمتها 7000 درهم دون أن يفي بما التزم به مما دفعه الى مطالبته باستعادة المبلغ حيث ظل يتماطل قبل أن يقدم على تهديد المسن باوخم العواقب إذ استمر في مطالبته باسترجاع أمواله.
وأمام هذا الوضع وتمادي المشتكى به في تهديد الضحية واغراقه باقدح النعوت والشتائم وتبجحه بقوة شبكة علاقاته وقدرته على الافلات من العقاب، قام المسن بوضع شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...