*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحة بشيشاوة يثمن مجهودات الأطر الصحية في مواجهة الجائحة ويستنكر طريقة إعداد لوائح المستفيدين من التعويضات+بلاغ

  • الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 21:19

حسن لحلو -شيشاوة الآن

أصدر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل،بلاغا للرأي العام،أكد من خلاله تثمينه للمجهودات التي بذلتها مختلف الأطر الطبية طيلة هذه الفترة من جائحة كورونا،كما ثمن ذات البلاغ مجهودات السلطات بمختلف تلاوينها.

وفي ذات السياق سلط المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة الضوء على عدد من الاختلالات التي من شأنها أن تؤثر سلبا على نفسية العاملين بالقطاع الصحي.

و أجمل ذات البلاغ هذه الخروقات فيما أسماه بالطريقة غير العادلة في توزيع وسائل الوقاية ،الشيء الذي جعل الأطر الصحية تعمل في خطر محذق،وأضاف المكتب الكنفدرالي أن إعداد لوائح المستفيدين من التعويضات يتم بطريقة اقصائية وسرية وهو ماخلف حالة من التذمر والاستياء في صفوف الاطر الصحية خاصة العاملين في المراكز والمستوصفات القروية والحضرية.

وطال المكتب الإقليمي بشيشاوة إلى توفير وسائل الوقاية للعاملين بالقطاع ،وإعادة النظر في طريقة إعداد لوائح المستفيدين دون اقصاءلأي فئة ومراعاة الجهود المبذولة خاصة في هذا الظرف العصيب.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...