الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو.. الغازي نائب رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة:” مستثمرون كبار في القطاع الفلاحي بالاقليم يستغلون اسم شخصيات سامية في الدولة لإقامة استثمارات فلاحية غير قانونية”

  • الأربعاء 22 يوليو 2020 - 12:09

اتهم لحسن الغازي نائب رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، مستثمرون كبار بإقليم شيشاوة باستغلال أسماء شخصيات سامية ونافذة في الدولة لإقامة استثمارات ومشاريع فلاحية وصفها بالوهمية، عبر استفادتها من الدعم العمومي من خلال مخطط المغرب الأخضر.
نفس المسؤول الذي تحدث قبل قليل من زوال اليوم الأربعاء 22 يوليوز، في دورة استثنائية للمجلس الإقليمي ترأسها السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة وبحضور بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اتهم نفس الجهات الاستثمارية بالركوب على أسماء شخصيات نافذة في الدولة لإرهاب الساكنة المستغلة للأراضي الفلاحية وارهاب المسؤولين ترابيا، وقال:” ليس هناك مستثمر فلاحي بالاقليم بل هناك مول الشكارة الذي يربح من الاستثمار من المال العام المستثمر الحقيقي هو من يأتي بأمواله وليس المال العام”.
واستفسر الاستقلالي الغازي المسؤول الاقليمي عن القطاع الفلاحي حول ما أن كانت هناك متابعات قضائية للمستثمرين الذين استفادوا من الدعم ورحلوا عن تراب الإقليم دون إقامة المشاريع التي تمكنوا عن طريقها من تحصيل الدعم العمومي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...