الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم حفل اختتام فعاليات المسابقة الإقليمية القرآنية الأولى عن بعد لإنتقاء أجود القراء

  • الأربعاء 22 يوليو 2020 - 22:11

حسن الحسن – شيشاوة الآن
أختتمت صباح يوم أمس الثلاثاء 21 يوليوز، فعاليات المسابقة الإقليمية القرآنية الأولى عن بعد لإنتقاء أجود القراء التي نظمت خلال شهر رمضان المنصرم والتي شارك فيها أزيد من خمسة وستين مشارك ومشاركة من مختلف الجماعات التربية بالإقليم، وذلك بمقر المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة.
هذا فقد افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها القارئ حمزة فاروق الفائز بالرتبة الأولى في صنف الذكور والقارئة زينب عفروك الفائزة بالرتبة الأولى صنف الإناث، وعقب ذلك قدم رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ورقة تعريفية بأنشطة المجلس المتنوعة منوها بمشاركة الآباء والأمهات حفل تتويج فلذات أكبادهم وتشجيعهم على المزيد من الضبط والإتقان لكتاب الله تعالى، مؤكدا أن نجاح الأمة إنما بالإقبال على كتاب الله تعالى.
وفي السياق ذاته، تناول الأستاذ محمد نيت عبدالله عضو المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة الكلمة مركزا على أهمية القرآن الكريم في حياة المسلم والمسلمة بما هو شفاء لما في الصدور. وفي كلمة له بإسم لجنة التحكيم ألقاها الأستاذ محمد الأبيض، كشف هذا الأخير مراحل المسابقة ومعايير التقييم، مشيدا نيابة عن أعضاء اللجنة بمستوى المشاركين والمشاركات في المسابقة.
وأسدل الستار عن هذه المسابقة بتوزيع الجوائز على الفائزين و الفائزات بالمراتب الأولى، حيث تم توزيع الجوائز في إحترام تام للتدابير الاحترازية و الوقائية من تباعد وارتداء للكمامات، كما خص المشاركون وأعضاء لجنة التحكيم جلالة الملك محمد السادس بالدعاء الصالح بالنصر والتمكين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...