الرئيسية > أخبار المغرب

البشير عبدو يتغنى بمجهودات الملك و”جنود كورونا”

  • الأحد 2 أغسطس 2020 - 08:58

بعد غياب عن الساحة الفنية، اختار الفنان المغربي البشير عبدو العودة بأغنية تتغنى بكل الواقفين لمحاربة وباء “كورونا”؛ وعلى رأسهم الملك محمد السادس.

الأغنية، التي تحمل عنوان “ألف شكر وتحية” والتي أطلقها البشير عبدو عبر قناته الرسمية على “يوتوب” تزامنا مع الذكرى الـ21 لعيد العرش، أثث الفيديو المرافق لها بمقاطع طبعت مرحلة الحجر الصحي لـ”كوفيد 19″ ويظهر فيها رجال الأمن وأطر الصحة وغيرهم وهم يؤدون وظائف وأيضا المواطنين وهم يقدمون الشكر لمختلف الفعاليات الوطنية.

ويقول الفنان المغربي بشأن إصداره الحديث: “أغنية جديدة عبارة عن الشكر الجزيل لكل الفعاليات الذين بذلوا مجهودات جبارة من أجل راحة المواطن المغربي؛ وعلى رأسهم ملكنا الغالي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ونصره”.

ويتغنى البشير عبدو بشكل رئيسي في أغنيته بالملك محمد السادس، قائلا: “يا ربي انصر ملكنا، حفظو لينا ونجيه، ديما واقف معانا، وحنا مفتخرين بيه… باغي الخير لبلادنا وديما سباق ليه، ربي يخليه لينا ندعيو ربي يحميه”.

وقال سعد المجرد، نجل البشير عبدو، في تهنئة لوالده بمناسبة أغنيته الحديثة: “دائما تتحفني أبي، عمل جميل ورائع، خصوصا أنه على حبيب قلوبنا سيدنا الله ينصرو”.

جدير بالذكر أن هذه الأغنية الجديدة للفنان البشير عبدو، الذي كانت له قبلها مشاركة في مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي كان يبث عبر “إم بي سي 5″، هي من كلمات زكرياء الحداني وألحان نور الدين الطنطاوي.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...