*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المصالح الصحية المختصة بتتبع الحالة الوبائية باقليم شيشاوة تجري خمسون اختبارا لمخالطي الثلاثيني المصاب بأفلايسن

  • الخميس 6 أغسطس 2020 - 08:19

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في إطار الإجراءات الاحترازية المعمول بها في حالة اكتشاف احد المصابين بفيروس كورونا المستجد، اجرت المصالح الصحية المختصة بتتبع الحالة الوبائية باقليم شيشاوة، يوم أمس الأربعاء 5 غشت، التحاليل المخبرية الخاصة بكورونا لأزيد من خمسون شخصا من المخالطين للحالة التي تأكدت اصابتها بإحدى دواوير جماعة افلايسن.
ووفقا لمصدر مطلع، فإن الفريق الطبي المكلف بأخذ العينات المخبرية قاده فريق طبي مختص مسؤول عن جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة، وتحت تدابير احترازية صارمة، وأن الفريق الطبي أوصى المخالطين المصاب بضرورة الحجر الصحي داخل مقرات سكناهم وتجنب مخالطة الناس الي حين التوصل بالنتائج المخبرية.
وكشف نفس المصدر ان السلطات المحلية في شخص قائد قيادة تمزكدوين والقوات المساعدة العاملة بالقيادة وأعوان السلطة سيسهرونرعلي عملية مراقبة إلتزام الحالات المخالطة بالحجر الصحي.
ومن المرتقب ان تتوصل المصالح الصحية الإقليمية بالنتائج المخبرية لفحوصات فيروس كورونا المستجد للحالات 50 بعد 48 ساعة على ابعد تقدير.
جديد بالذكر أن عدد المصابين قد ارتفع ليلة أمس بإقليم شيشاوة إلى حالتين بعد أن تأكدت إصابة مساعد صيدلاني بمدينة شيشاوة، وأن المصالح الصحية بالاقليم والسلطات الاقليمية تتابع الوضع عن قرب وتوصي المواطنين بالتزام شروط السلامة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...