الرئيسية > الفنية

ميا خليفة تطرح نظارتها في مزاد لجمع تبرعات للبنان.. وتعلق على استقالة الحكومة

  • الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:03

طرحت النجمة اللبنانية السابقة للأفلام الإباحية، ميا خليفة، نظارتها الشخصية في مزاد علني عبر موقع eBay للتجارة الإلكترونية، في محاولة لجمع تبرعات في غضون تداعيات انفجار مرفأ بيروت.
وقالت ميا خليفة، عبر حسابها في انستغرام، إن عائدات المزاد المطروح لنظارتها “غير الشهيرة”، حسب تسميتها، سوف تذهب إلى الصليب الأحمر اللبناني، لدعم جهوده الدؤوبة.
وجمعت ميا خليفة إلى الآن 99 ألف دولار، في وقت تأمل أن تتمكن من جمع نصف مليون دولار قبل إغلاق المزاد، الأحد المقبل.
وبدعم من فرنسا والأمم المتحدة، جمع مؤتمر المانحين للبنان دعماً طارئاً “دون شروط” بقيمة 298 مليون دولار، يوم الأحد.
وتعليقا على استقالة الحكومة اللبنانية، الاثنين، قالت ميا خليفة إن البرلمان القادم سيكون بـ”الاختيار أو بالقوة، في كلتا الحالتين، كان لدى لبنان ما يكفي وفي نفس الوقت لا يملك شيئًا”.
ودعت خليفة إلى استمرار مشاركة روابط جمع التبرعات من قبل ومن أجل الناس، مٌضيفة: “لا تتبرع بعملة واحدة للمنظمات الفاسدة التي تدعمها الحكومة… أولئك الذين يخزنون أموال الإغاثة والإمدادات الطبية والمواد الغذائية – فقط لإعادة بيعها للشعب اللبناني بسعر 150٪”.
وتابعت أن هؤلاء “يشاهدون المجاعة والانهيار الاقتصادي وتهجير شعبهم على شاشة التلفزيون من منازلهم لقضاء العطلات في لندن وفرنسا وأستراليا. امنعوا هذه *** من كل بلد في العالم حتى يجبروا على أن يعيشوا نفس نمط الحياة الذي فرضوه على الناس في لبنان”.

View this post on Instagram

The Lebanese government has resigned. Parliament is next. By choice or by force, either way, Lebanon has had enough while simultaneously having NOTHING. 6 days left on the auction for the original mia khalifa glasses to 100% benefit the @lebaneseredcross. Head to the link in my bio and let’s try to make a positive difference. Keep bidding, keep sharing, keep following accounts like @lebaneseredcross @beiruting @rimafakih @mouin.jaber @ginoraidy @thawramap @impact.lebanon @rebuilding.gemmayze @lebfoodbank. Keep sharing the links for fundraisers by the people, for the people, and DO NOT DONATE A SINGLE PENNY TO THE CORRUPT GOVERNMENT BACKED ORGANIZATIONS. The ones who hoard relief money, medical supplies, and food- only to re-sell to the Lebanese people at a 150% mark up. The ones who sit behind and watch the famine, economic collapse, and displacement of their own people on tv from their vacation homes in London, France, and Australia. Ban these pigs from every country in the world until they’re forced to live the same lifestyle they’ve imposed on the people in Lebanon.

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...