*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خبر سار.. تماثل مساعد صيدلاني بشيشاوة للشفاء من كورونا ومصدر صحي:” الحالات الجديدة المصابة بالفيروس ليست من المخالطين لمساعد الصيدلاني بل لمخالطين من مراكش”

  • الأحد 16 أغسطس 2020 - 11:29

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أكد مصدر مطلع ل”شيشاوة الآن”، أن مساعد الصيدلاني الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد بمدينة شيشاوة، قد تماثل للشفاء بعد اخضاعه للبروتوكول العلاجي المعمول به في المؤسسات الاستشفائية الوطنية.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن الفريق الطبي المشرف على تتبع حالات المرضى بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، قد اطلع مساعد الصيدلاني على خبر تماثله للشفاء، وأن بإمكانه مغادرة جناح – كوفيد 19 – خلال مساء هذا اليوم.
وفي السياق ذاته أوضح مصدرنا ان قاصرا يوجد في مراحل متقدمة من العلاج وأن مسألة اعلان تماثله للشفاء مسألة وقت فقط، مرجحا ان يتم الإعلان عنها في غضون يوم او اليومين المقبلين.
وفي السياق ذاته، أكد مصدر صحي مسؤول، أن مستخدمي الصيدلية التي يعمل بها مساعد الصيدلاني المصاب، ممن يعملون حاليا بالصيدلية يوجدون في وضع صحي طبيعي منذ أن أكدت التحاليل المخبرية الخاصة بكوفيد 19 خلوهم من هذا الفيروس وأن مالك الصيدلية ومستخدميها رفعوا من مستوى اليقظة عبر التعقيم المتواصل على مدار اليوم واحترام مسافة الأمان بين المرتفقين على حد وصفه.
وأردف نفس المصدر، أن الحالات الجديدة التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي تأكد حملها للفيروس، ليست من الحالات المخالطة لمساعد الصيدلاني وأنها من الحالات المخالطة للمصابين القادمين من مراكش اما في إطار زيارة عائلية او لأغراض استشفائية يقول مصدرنا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...