الرئيسية > اخبار شيشاوة

شيشاوة تهتز على وقع فضيحة خيانة واختلاس مستخدمة لمبالغ مالية مهمة ووكيل الملك يودعها سجن الأوداية

  • الإثنين 31 أغسطس 2020 - 10:00

والأبحاث تتجه لفك لغز عصابة اجرامية تضم أزيد من ستة اشخاص
سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
فجر اكتشاف رجل أعمال بمدينة شيشاوة فضيحة خيانة أمانة بطلتها مستخدمة مكلفة بالمداخل وحسابات محل تجاري مختص في مواد البناء وغيرها، يوم الخميس الماضي، مما قاده الى وضع شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة من أجل الموضوع ذاته، لتتمكن فرقة الشرطة القضائية وبتعليمات من وكيل الملك جرت عملية اعتقال المعنية بالأمر والمسماة ( فتيحة. ف).
ووفقا للمعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة للجريدة، فإن هذه الفضيحة تخص شبكة اجرامية تضم أزيد من ستة أشخاص، تقوم بتحويل مبالغ مالية مهمة لحساباتهم عبر وكالة تحويل الأموال “وفاكاش”.
وحول تفاصيل الجريمة، أوضح مصدرنا، أن المعنية بالأمر تقوم بالسطو على المبالغ المالية من حسابات الزبناء واللعب في المخزون المادي للمحل التجاري، بايعاز واستشارة وتنسيق محكم مع عدة شركاء، كان احدهم قد ربط الاتصال بمالك المحل التجاري موضوع الخيانة وأكد فيه عبر تسجيل صوتي ( تتوفر الجريدة على نسخة منه) أكد انه شريك في الجريمة وأنه مستعد لتسوية المشكل عبر التوافق، الا انه بعد تماطل هذا الأخير في تنفيذ التزامه تقدم الضحية بشكاية لدى النيابة العامة، لتعقبها مباشرة تهديدات عبر مكالمات ورسائل هاتفية يؤكد فيها قوة نفوذه الذي يتجاوز السلطات الأمنية بالاقليم.
وفي اتصال للجريدة بمالك المحل التجاري والمسمى ( خ. ال) أكد انه لا زال ينتظر من المصالح الأمنية تعميق ابحاثها لتصل الى كل المشتبه فيهم الذين حولت لهم المتهمة بالخيانة المبالغ المالية المهمة والتحقيق في التهديدات التي بلغته عبر الهاتف بعد وضعه للشكاية لدى المصالح الأمنية والقضائية.
والى ذلك وبعد تقديم المعنية بالأمر امام أنظار النيابة العامة بامنتانوت قرر وكيل الملك إيداعها سجن الأوداية الى حين انطلاق التحقيق معها في المنسوب إليها من قبل قاضي التحقيق للوصول إلى بقية الشركاء المحتملين في هذه الجريمة النوعية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...