الرئيسية > اخبار شيشاوة

بتعليمات من عامل إقليم شيشاوة هدم بناية عشوائية بمركز تولوكلت تعود لشخصية نافذة والساكنة تستغرب ظروف تشييدها

  • الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 14:56

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
في إطار جهودها الرامية لمحاربة كل مظاهر السكن العشوائي وبتعليمات من بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، جرى خلال الأيام القليلة الماضية هدم بناية عشوائية تعود ملكيتها لشخصية نافذة بمركز تولوكلت.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن السلطات الإقليمية كانت قد اوفدت الى تولوكلت لجنة عاملية ترأسها رئيس قسم التعمير بعمالة شيشاوة وعدة ممثلي المصالح المختصة للتحقيق في اخبارية تقدمت بها جهات لدى مكتب المسؤول الاقليمي الأول تفيد بتورط شخصية نافذة ومعها بعض المسؤولين المحليين في البناء العشوائي فوق بقعة تابعة للملك المائي بالنظر لموقعها المحاذي لشعبة مركز تولوكلت.
عملية الهدم التي أشرفت عليها لجنة عاملية وبحضور عناصر الدرك الملكي جرت في ظروف وصفتها مصادرنا بالعادة دون اية مقاومة تذكر من الشخص الذي قام بتشييد البناية العشوائية او احد أقاربه.
هذا فقد استغربت الساكنة المحلية من الظروف والحيثيات التي قام فيها الشخص النافذ بتشييد بناية عشوائية فوق عقار يقع في مساحة أزيد من 400 متر وبواجهة الطريق الرئيسية الرابطة بين تولوكلت وبوابوض وبمركز جماعة تولوكلت امام أعين السلطات المحلية، في الوقت الذي يمنع فيه أبناء المنطقة من البناء في المناطق البعيدة عن مركز الجماعة بأزيد من 30 كلمترا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...