*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بقرار عاملي.. إغلاق مركزية مجموعة مدارس اولاد المومنة في انتظار التحاليل المخبرية لأستاذة مخالطة لشقيقتها المصابة بكورونا

  • الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 12:01

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أسر مصدر مطلع ل”شيشاوة الآن”، أن السلطات الإقليمية بعمالة شيشاوة أصدرت قرارا عامل يا يقضي بإغلاق مركزية مجموعة مدارس اولاد المومنة، َذلك بعد أن تأكدت إصابة شقيقة أستاذة بفيروس كورونا المستجد.
هذا وأوضح مصدرنا، أن النتائج المخبرية الايجابية التي أكدت إصابة شقيقة الأستاذة قادت السلطات الصحية من خلال جردها للمخالطين الى الوصول إلى الأستاذة المخالطة.
وأن السلطات الإقليمية أخبرت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة بالموضوع قبل اصدار القرار الذي جاء نتيجة التنسيق والتشاور. وأن القرار يبقى فقط احترازية في انتظار توصل المصالح الصحية الإقليمية المكلفة بتتبع الحالة الوبائية باقليم شيشاوة بالنتائج المخبرية الخاصة بالاستاذة المخالطة.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن القرار يأتي في سياق الإجراءات التي اوصت بها المصالح المركزية لوزارة الداخلية والقاضية بمنح الولاة والعمال صلاحية اتخاذ القرارات من هذا القبيل حفاظا على الصحة وسلامة التلاميذ الذين اختار أولياء أمورهم خيار التعليم الحضوري.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...