الرئيسية > اخبار شيشاوة

الهلال رئيس جماعة شيشاوة يزور المجلس العلمي المحلي والدكتور الأزهري يؤكد فتح المؤسسة في وجه الجميع في إطار الحياد والتجرد وخدمة لتوابث الأمة

  • الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 10:13

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في إطار انفتاح المجلس الجماعي لشيشاوة على المصالح الخارجية وبناء الشراكات، قام احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة ونائبه هشام الحروكي، بزيارة لمؤسسة المجلس العلمي المحلي لشيشاوة، حيث التقى الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس.
هذا فقد أبدى الدكتور الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة، عن ترحيبه بالزيارة والتعاون مع جميع المؤسسات العمومية في إطار القانون وخدمة لتوابث الأمة المغربية المشتركة المتمثلة في إمارة المؤمنين والعقيدة الاشعرية والمذهب المالكي والتصوف السني على طريقة الإمام الجنيد.
وقد عبر ايضا عن كون مؤسسته تعمل في إطار التجرد والحياد الايجابي مع كل مكونات المجتمع المغربي في إطار تفعيل توابث الأمة، حتى لا تبقى المؤسسة العلمية مفرغة من الدينامية المجتمعية التي ينشدها جلالة الملك والمواكبة للمستجدات.
من جهته أكد احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، عن فخر مجلسه بالدوار المتقدمة التي يقوم بها المجلس العلمي المحلي واستعداد للتعاون مع هذه المؤسسة العلمية.
جدير بالذكر أن المجلس العلمي المحلي لشيشاوة، أصبح منارة علمية ذات إشعاع إقليمي وجهوي ووطني منذ أن عين جلالة الملك بظهير شريف الشاب الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة، حيث المداومة اليومية على تأطير البرامج واللقاءات عن قرب قبل جائحة كورونا المستجد لتواصل عن بعد وبشكل مكثف بعدها، حماية للمعتقد الديني ودعوة للانخراط في احترام الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد التي وضعتها السلطات العمومية، حماية للكليات الخمس وفي صدارتها حفظ الدين، حفظ النفس وحفظ العقل وحفظ العرض والمال.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...