الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد ورش بناء قارعة طريق ويقف على مدى احترام الإجراءات الاحترازية بالمؤسسات التعليمية بواد البور

  • الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 14:21

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء 15 شتنبر، بتفقد ورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين دوار إملعين و تمالوكت بين النقطة الكلمترية 000+4 والنقطة الكلمترية 338+13 على طول 9،338 كلم، والذي رصد له غلاف مالي قدر ب 4.52 مليون درهم.
هذا ويندرج هذا المحور ضمن البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بإقليم شيشاوة ( PNRR2 ) الذي يهدف إلى المساهمة في فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وذلك لتسهيل الولوج للمرافق العمومية، ومواكبة للتزايد الديموغرافي والتطور الاجتماعي والإقتصادي بالمنطقة، تأمينا للربط الجيد من مختلف الجماعات المعنية، وتحسينا للسلامة الطرقية. وحضر هذا اللقاء رئيس دائرة إمنتانوت، قائد قيادة انفيفة واد البور، خليفة قائد انفيفة واد البور بجماعة واد البور ومدير التجهيز والنقل بشيشاوة ومسؤولة عن المصلحة التقنية بمديرية التجهيز والنقل بشيشاوة ومدير مصالح جماعة واد البور ، المقاول نائل الصفقة ، وبعض ممثلي الساكنة وفعاليات المجتمع المدني.
وتلت هذه الزيارة، زيارة للفرعية المدرسية تمالوكت التابعة لمجموعة مدارس اميزن بجماعة واد البور ، للوقوف على السير العادي للدراسة ومدى إحترام الإجراءات الإحترازية، ضد مرض كوفيد 19 حفاظا على سلامة التلاميذ والأطر التعليمية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...