*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

القوادة والجنس والذبح.. قاضي التحقيق يودع شخصين متهمين بقتل “ضحية مزارع أولاد عزوز” بسيدي المختار سجن الأوداية

  • الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 21:56

حياة الوكيلي – شيشاوة الان
أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، مساء اليوم الثلاثاء 22 شتنبر 2020، إيداع شخصين سجن الأوداية، ذلك بعد متابعتهما من أجل تهمة جريمة قتل متزوجة وأم لأبناء بجماعة سيدي المختار يوم الخميس الفارط.
القرار أصدره قاضي التحقيق بعد انهاء الاستنطاق التفصيلي للمتهمين من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش والي أحالهما على قاضي التحقيق لتعميق التحقيق مع ملتمس متابعتهما في حالة اعتقال.
هذا فقد تمكنت المصالح الاقليمية للدرك الملكي بشيشاوة والمركز القضائي التابع لها بعد خمس أيام من التحقيق المارطوني مع كل المشتبه فيهم من الاعتداء الى المشتبه فيهما الرئيسيين ويتعلق الأمر بكل من المسمى ( سعيد د ) و( خديجة.ع) فور التوصل بنتائج التشريح الطبي والتي كانت موضوع اهتمام لدى القيادة الاقليمية للدرك الملكي التي عاينت فور اكتشاف الواقعة لمسرح الجريمة، حيث وضعت كل الفرضيات الممكنة مرجحة فرضية الاغتصاب تحت القوة والذبح، وهو ما كشفته شريكة المتهم التي لعبت دور القوادة واستدراج الهالكة للخلاء لإقامة علاقة حميمية بينها وبين القاتل المتهم.
وبحسب المعطيات التي كشفتها شريكة المتهم والمنحدرة من دوار سيدي محمد بجماعة أولاد المومنة، في اعترافاتها التلقائية لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي، فإن الواقعة وقعت يوم السبت 12 شتنبر، بعد أن توسطت للمسمى ( سعيد.د ) لإقامة علاقة جنسية بينه وبين صديقتها الهالكة من منطلق كونها تتعاطى للقوادة بالمنطقة، وأن ذلك جرى بعد أن مكنها من مقابل مالي نظير خدمة القوادة لا يتجاوز 50 درهما وأنها رافقت الهالكة الى أن التقت بقاتلها المفترض، وأن هذا الأخير بعد أن قاومت الهالك رغباته الجنسية الشاذة، حيث مارس عليها الجنس مرغمة من الدبر وهو ما أكدته معطيات تشريح الطب الشرعي قام بذبحها من الوريد الى الوريد وفر لجهة مجهولة تاركا ضحيته تنزف دما وخلفت يتامى وممهم طفل معاق.
مقابل هذا نكر المتهم ما أسماه بادعاءات (خديجة .ع )، وأنها هي من قامت بذبحها بعد خلاف بينهما حول حصة كل واحد منهما من المال المقدم لهما نظير القوادة والجنس.
هذا فقد عاش محيط مزارع اولاد عزوز بجماعة سيدي المختار في هذه الأثناء من عصر اليوم الخميس 17 شتنبر، حالة استنفار، بعد أن عثر على جثة سيدة تتوفر الجريدة على صور خاصة بها وتتحفظ على نشرها لبشاعتها
ووفقا للمعطيات المتوفرة، فإن جثة الهالكة التي لا زالت الى حدود اللحظة مجهولة الهوية، عثر على جثتها من قبل المارة وعليها آثار نهش الكلاب.
عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سيدي المختار، فور علمها بالموضوع انتقلت الى عين المكان بمعية السلطات لتأمين الجثة ومحيطها في انتظار وصول عناصر الدرك العلمي للتحقيق في الواقعة التي لا زالت أسبابها مجهولة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...