الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لأمزوضة يحقق فائض تقديري يقارب 200 مليون ويوجهه لمشاريع تنموية

  • الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 13:09

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
عقد المجلس الجماعي لأمزوضة، قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 5 اكتوبر، دورة عادية برئاسة احمد واهروش رئيس المجلس الجماعي وبحضور السلطة المحلية في شخص إدريس الكروني قائد قيادة مزوضة وأغلبية أعضاء المجلس.
هذا فقد صادق أعضاء المجلس بعد تدارس اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي لامزوضة وجمعية تنمية عالم الارياف “ادمر” لبناء ثلاث قناطر بكل من دوار الحرش ودوار اغزر ازكارن ودوار الزاوية النحلية بغلاف مالي يقدر بحوالي 730000.00 درهم، وكذا اتفاقية من اجل التعاقد مع المحامي للترافع عن الجماعة امام المحاكم.
كما صادق المجلس على تحويل اعتمادات مالية، والمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2021 حيث تم تحقيق فائض تقديري يقدر بحوالي 1890000.00 درهم لانجاز مشاريع تنموية مهمة كتجهيز أبار بالواح الطاقة الشمسية بداوير ازرابوق وتخربين تلاكنس و دوار ايت امحند ولحفر بئر بداو المكيمن الدي يعاني من شح المياه الصالحة للشرب اضافة الى برمجة مشاريع لفك العزلة عن مجموعة من الدواوير اضافة الى تخصيص اعتمادات لبناء وتسييج مقبرتين بكل من دوار الغريبي ودوار بيربو اكرنعلا.
جميع نقط جدول الأعمال صودق عليها باجماع الأعضاء، وهو ما يجعل رئيس المجلس الجماعي لأمزوضة احمد واهروش يواصل صناعة الإجماع داخل المجلس لاستكمال الأوراش التنموية التي سطرها المجلس في برنامج عمل الجماعة بتنسيق وإشراف ميداني للسلطات الإقليمية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...