الرئيسية > اخبار شيشاوة

مدرسة الزهراء بشيشاوة تستقبل مرشدي وأطر المجلس العلمي المحلي في ثان محطة لسلسلة اللقاءات التحسيسية للحد من انتشار وباء كوفيد19

  • الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 20:35

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

في إطار مواصلة حملته التحسيسية للوقاية من عدوى كوفيد 19، نظم المجلس العلمي المحلي بشيشاوة،لقاء توصلياصباح اليوم الاربعاء بمدرسة الزهراء الابتدائية.

اللقاء الذي حضره مجموعة من مرشدي المجلس العلمي لشيشاوة ،استهل بكلمة ترحيبية لمدير المؤسسة ،أكد خلالها حميد الجيراري على أهمية مثل هذه اللقاءات في تحقيق الانفتاح على مؤسسات التنشئة الاجتماعية والمشاركة في المجهود الجماعي للحد من انشار وباء كورونا المستجد.

وأضاف الجيراري أن اعتماد نمط التعليم بالتناوب بين الحضوري والتعلم الذاتي جاء في سياق الحفاظ على حق المتعلم في التمدرس من جهة ،والحفاظ على الصحة العامة وصحة المجتمع المدرسي من جهة أخرى.

وفي ذات اللقاء أكد المرشدون أمام تلاميذ وأطر مدرسة الزهراء ،على ضرورة احترام التدابير المقررة لحفظ الصحة واعتبارها جزء لا يتجزء من الواجب الديني في حفظ النفس باعتبارها أمانة بين يدي صاحبها.

هذا وقد انطلقت الحملة التي اختار لها المجلس العلمي المحلي بشيشاوة شعارا الاية الكريمة:”ياأيها الذين آمنوا خذوا حذركم”،(انطلقت)يوم أمس من ثانوية البخاري بشيشاوة،وستجوب عددا من المؤسسات التعليمية بالاقليم. واختتم اللقاء بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...