الرئيسية > اخبار شيشاوة

مهنيو قطاع الأعراس والحفلات بشيشاوة ينظمون مسيرة احتجاجية للمطالبة بانقاذهم ويضعون شكاية لدى السلطات الإقليمية

  • الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 12:21

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
نظم العشرات من المستخدمين المنتمين لقطاع الاعراس والحفلات بإقليم شيشاوة، صباح اليوم الاثنين 19 اكتوبر، مسيرة احتجاجية امام حالة الركود التي يعرفها القطاع منذ اعلان حالة الطوارئ الصحية في بلادنا بسبب فيروس كورونا المستجد.
هذا وردد المحتجون شعارات سخط تطالب السلطات الاقليمية بالتدخل لبحث سبل فتح المجال أمامهم لإستئناف أنشطتهم من تنظيم الاعراس والحفلات ولو جزئيا لضمان قوت يومهم الذي انقطع منذ دخول الطواريء الصحية حيز التنفيذ.
هذا وفي تصريح ل”شيشاوة الآن” قال احد المهنيين في القطاع، أن أسر المنتمين لهذا القطاع الذي وصفه بالمحتضر تعيش وضعا اجتماعيا مقلقا، للحد الذي لم يعد معه المنتمي للقطاع يملك ما به يشبع الحاجات اليومية لأسرته حتى في مستوياتها الأولية.
وأضاف أن مشكلة القطاع هاته شملت شريحة واسعة من المواطنين نظرا لطبيعة الخدمات التي يقدمونها والتي تضرر منها أصحاب محلات التصوير، الطباخات، الموسيقيين، المختصات في تزيين العرائس ” النكافات” وغيرهم من المتضررين.
والى ذلك وضع المحتجون شكاية في الموضوع لدى مكتب الضبط بمقر عمالة شيشاوة، وذلك للمطالبة لإيجاد الحلول الممكنة لتخفيف معاناته على غرار باقي المهنيين على الصعيد الوطني.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...