الرئيسية > اخبار شيشاوة

العثور على قاصرتي المزوضية.. والدرك الملكي بشيشاوة يسلمهما لأسرهما

  • السبت 24 أكتوبر 2020 - 21:53

سمير الخصاصي – شيشاوة الان
أسر مصدر مسؤول للجريدة، أن القاصرتين المختفيتين عن انظار اسرهما، قد تم العثور عليهما بمدينة شيشاوة بعد عودتهما من منطقة فضلتا عدم الكشف عنها.
ووفقا لنفس المصدر، فإن المعنيتين بالأمر ربطتا الاتصال بأحد اقاربهما بمدينة شيشاوة قد مرافقتهما ومساعدتهما للعودة الى مقر سكناهما مخافة أي تأذيب قد يطالهما من اسرهما، وأن المرافق المذكور بعد تلقيه للمكالمة من المختفيتين سارع الى ربط الاتصال بالضابطة القضاية لدرك شيشاوة قصد اتخاذ المتعين.
هذا واستمعت عناصر الضابطة القضائية لدرك شيشاوة للقاصرتين وفقا للاجراءات القانونية المعمول بهما في هاته الحالات ولخصوصية القاصرتين، حيث تم استدعاء والديهما قصد تسلمهما بعد استكمال مباشرة توجيهات النيابة العامة المداومة على مستوى مركز القاضي المقيم بشيشاوة.
هذا وتعود تفاصيل القضية الى يوم أمس الجمعة 24 أكتوبر، حيث اختفت تلميذتين تتابعان دراستهما باعدادية القدس بمركز المزوضية، عن أنظار اسرهما منذ خروجهما من الحصة المسائية ليوم أمس الجمعة.
وأضاف مصدرنا ان الأمر يتعلق بكل من المسماة ( زينب. ا) المزدادة سنة 2005 و ( هند. ز) المزدادة سنة 2006 وتنحدران معا من دوار المزوضية وتدرسان بالسنة الثالثة اعدادي بالمؤسسة المذكورة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...