*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. المصالح الأمنية والصحية تصل إلى مكان اختفاء الأستاذ الفار من جناح كوفيد 19 وتخضعه لبروتوكول العلاج

  • الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 21:31

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت المصالح الأمنية والصحية بمدينة شيشاوة، قبل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر، من الوصول إلى الأستاذ الذي لاذ بالفرار من جناح العزل بالمستشفى الإقليمي.
وبحسب ما كشف عنه مصدر مطلع ل”شيشاوة الآن” ، فإن المعني بالأمر المسمى ( م. ب) والمبالغ من العمر قرابة 58 عاما، وجد مختفيا بمنزل شقيقته بالحي المحمدي ( اولاد باني)، وذلك بناء على معطيات وفرتها مصادر خاصة للمصالح المعنية.
وتعود تفاصيل فرار الأستاذ المذكور إلى مساء أمس الاثنين،
حيث تمكن استاذ من الفرار من داخل الجناح المخصص للعزل بالمستشفى الإقليمي محمد السادس.
وأوضح مصدرنا، أن فرار الأستاذ المعني جاء بعد أن أخبرته المصالح الصحية المختصة بتتبع الحالة الوبائية باقليم شيشاوة بننيجته المخبرية التي أكدت حمله لفيروس كورونا المستجد.
هذا وتعيش المصالح الصحية والأمنية والسلطات المحلية منذ ليلة أمس والى حدود اللحظة حالة استنفار للوصول إلى مكان اختفاء الأستاذ المعني لوضعه تحت تدابير العلاج من الفيروس بجناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي، وذلك مخافة نقله المرض لاقاربه والحيلولة دون تسببه في اتساع رقعة المخالطين.
والى ذلك خلف خبر الوصول لمكان تواجد الأستاذ ووضعه بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة لقضاء فترة العلاج وفقا للبروتوكول المعتمد ارتياحا في الأوساط المجتمعية بامنتانوت، ودعوات للانخراط الجماعي لمحاصرة الوباء واستمرار عمليات التحسيس واليقظة الجماعية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...