الرئيسية > اخبار شيشاوة

أحبيض رئيس جامعة القاضي عياض يزور المجلس العلمي المحلي لشيشاوة والدكتور الأزهري يثمنها ويشيد بجهود مكونات الجامعة

  • الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:46

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
زار مولاي الحسن أحبيض، رئيس جامعة القاضي عياض بمراكش، مقر المجلس العلمي المحلي لشيشاوة يوم الاثنين الماضي، حيث استقبله الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي بمكتبه الخاص.
وخلال هذه الزيارة التي تأتي على هامش لقاء العمل الذي عقده رئيس الجامعة مع بوعبيد الكراب عامل شيشاوة بخصوص تدارس الإجراءات العملية لتنزيل ورش كلية متعددة التخصصات بعاصمة الإقليم، أكد الدكتور الأزهري تثمينه لخطوة الزيارة النوعية والتي قال بخصوصها انها تحتسب لرئيس الجامعة بتجسيده لخيار انفتاح الجامعة على محيطها الخارجي وباقي الفاعلين المؤسساتيين والترابيين بجهة مراكش اسفي.

وكشف الدكتور الأزهري لرئيس الجامعة، إستراتيجية عمل مؤسسته بالإقليم، مشددا استعداده للتعاون مع الجامعة في اطار شراكة خاصة أن المؤسستين في إشارة إلى الجامعة والمجلس العلمي تعملان من أجل إبراز الروح العلمية والثقافية في الفرد والمجتمع بالإقليم.

من جهته أكد مولاي الحسن احبيض اعتزازه بتجربة كل المؤسسات بإقليم شيشاوة وفي صدارتها المؤسسة العاملية والمجلس العلمي المحلي وكذا الجماعات الترابية، والتي عملت في صف واحد لإنجاح امتحانات الدورة الربيعية التي احتضنتها بمدينة شيشاوة خلال شتنبر وأكتوبر الماضيين.
وأبدى رئيس الجامعة استعداده للتعاون مع كل القوى الحية داخل الاقليم لما فيه مصلحة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وفي ختام الزيارة قدم رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة باقة من الكتب الصادرة عن المجلس ونسخة من المصحف المحمدي لرئيس الجامعة.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...