*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الحموشي يعين الاطار “عبيد حسن” رئيسا وعميدا للمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة خلفا للمراقب العام التريكسي

  • الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 - 23:11

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان 
عين عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، الاطار حسن عبيد، رئيسا جديدا للمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة، خلفا للمراقب العام عبد العالي التريكسي.
ووفقا للمعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة للجريدة، فإن الاطار الأمني العابد الذي يوجد على رأس مفوضية الأمن بامنتانوت، كان مرشحا الى جانب أسماء أمنية أخرى لشغل منصب العميد الاقليمي ورئيس المنطقة الاقليمية للأمن بشيشاوة، والذي تولاه العميد محمد الحميمدي منذ انتقال المراقب العام التريكسي لشغل نفس المهام الأمنية باقليم قلعة السراغنة.
وأضاف مصدرنا، أن اختيار المسؤول الأمني الجديد على رأس المنطقة الاقليمية للأمن يعكس حرص مديرية الحموشي على معايير وصفها بالدقيقة في اختيار المسؤولين الأمنيين على رأس مثل هكذا مهام، وأن الأسماء التي كانت مرشحة هي الأخرى تتوفر فيها جميع الشروط الكافية والقادرة على قيادتهم للمؤسسات الأمنية من هذا الوزن الاقليمي، وأن المسألة مسألة وقت فقط وفقا لتعبيره.
وفي السياق ذاته، من المرتقب أن يجري حفل تنصيب المسؤول الجديد على رأس المنطقة الاقليمية لأمن شيشاوة، يوم غذا الأربعاء بحضور شخصيات أمنية عن المصالح الولائية الأمنية بمراكش الى جانب السلطات الاقليمية بشيشاوة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...