*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. بولقايد رئيس بلدية امنتانوت السابق يلتحق بالبرلماني رابح في حزب اخنوش ويربك الحسابات السياسية للاستحقاقات المقبلة

  • السبت 16 يناير 2021 - 12:02

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن بولقايد الحسين المنسق الإقليمي لحزب اليسار الاشتراكي الموحد، قدم استقالته من حزب نبيلة منيب، وذلك بعد أن رفع استقالة في الموضوع إلى الحزب في الأيام القليلة الماضية.
ووفقا لمصادر ذاتها، فإن استقالة رئيس بلدية امنتانوت السابق من حزب اليسار الاشتراكي الموحد، جاء بعد إقناعه من طرف البرلماني السابق عبد الرحمان رابح، بالتكتل في حزب التجمع الوطني للأحرار لتشكيل قوة سياسية في امنتانوت إستعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وبحسب ما كشفته قيادة تجمعية “تيار رابح”، فإن هذا الالتحاق للقيادي بولقايد الحسين، كان موضوع مفاوضات مطولة استغرقت أزيد من اسبوعين، وأن ترتيبنا يجري ليتولي الوافد الجديد لحزب الحمامة منسقا محليا للحزب بامنتانوت في إطار إعادة هيكلة الحزب إقليميا بقيادة البرلماني السابق رابح.
وعلق البرلماني السابق باسم حزب العدالة والتنمية الملتحق بحزب اخنوش، على التحاق بولقايد لحزبه عبر حسابه الفايسبوك، بالقول:”مرحبا بالصديق العزيز والأخ الكريم الحسين بولقايد بحزب التجمع الوطني للأحرار. سي بولقايد نائب برلماني سابق عن إقليم شيشاوة ورئيس بلدية إيمنتانوت سابقا، معا لخدمة بلدبة إبمنتانوت وإقلبم شيشاوة والمغرب الحبيب” .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...