*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكريمي يشرف على تنصيب الناجي المدير الاقليمي الجديد لمديرية التعليم بشيشاوة وينوه بجهود الاطار الكمري

  • الأربعاء 20 يناير 2021 - 18:11

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
أشرف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الأربعاء 20 يناير 2021، على تنصيب رحال الناجي مديرا إقليميا بشيشاوة، خلفا لعبد الرحمان الكمري.
وتوجه مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، بالشكر لعبد الرحمان الكمري، المدير الإقليمي السابق، على ما قدمه من أعمال وما بذله من جهود في حقل التربية والتكوين بالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛ متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية.
بعد ذلك، قدم مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني لرحال الناجي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لشيشاوة، وهنأه على الثقة التي حظي بها من طرف الوزير أمزازي، بعد أن تقلد مهام مدير إقليمي بأكادير إداوتنان. متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.
وفي ختام هذا اللقاء الذي تم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، دعا مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...