*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الفرقة القضائية لدرك شيشاوة تلقي القبض على عصابة مختصة في استخراج الكنوز والتحقيقات الأولية تتجه لتورط شخصية نافذة بدائرة مجاط

  • الخميس 21 يناير 2021 - 07:13

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان 
تمكنت عناصر الفرقة القضائية التابعة للدرك الملكي بشيشاوة، أمس الأٍبعاء 21 يناير، من اعتقال أربعة أشخاص بتهمة تشكيل عصابة مختصة في التنقيب على الكنوز والمعادن بطريقة غير قانونية، وذلك بناء على معطيات وفرتها مصالح أمنية مختصة للفرقة.
وأوضح مصدرنا، أن عناصر العصابة الموقوفة ينحدرون من مدينة العيون بالاقاليم الجنوبية للمملكة، وأن عملية الايقاف جرت بمحيط دوار العسكري بجماعة سيدي محمد دليل، وأن العملية أسفرت عن حجز الة دقيقة مختصة في الكشف عن الكنوز والمعادن وسيارة رباعية الدفع من نوع “ميتسوبشي” الى جانب الالات الحفر.
وقال مصدر مطلع، أن العصابة الموقوفة تميزت بامتلاكها لمعدات تقنية متطورة وهو ما اتبره تطورا نوعيا في صفوف المتعاطين لهذه العمليات التي وصفها بالاجرامية والخارجة عن القانون.
هذا ووضع افراد العصابة تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال التحقيق مع جميع المشتبه فيهم، وأن تحريات أولية تشير لوجود شركاء للأشخاص الأربعة بدائرة مجاط وأن الأمر يتعلق بشخصية نافذة لم يتسنى للجريدة معرفة هويتها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...