الرئيسية > اخبار شيشاوة

مؤسسة السلام للإنماء الإجتماعي بتنسيق مع جمعية إثرات تغرات للتنمية تنظم قافلة تضامنية للمساهمة في مواجهة آثار موجة البرد القارس بجبال امين الدونيت

  • السبت 23 يناير 2021 - 17:59

محمد النية – شيشاوة الان
نظمت مؤسسة السلام للإنماء الإجتماعي فرع الجديدة بتنسيق مع جمعية إثرات تغرات للتنمية بجماعة امين الدونيت، السبت الفارط، قافلة تضامنية للمساهمة في مواجهة آثار موجة البرد القارس والتساقطات المطرية والثلجية، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية والجماعة الترابية.
هذا فقد جرى توزيع حوالي 120 حصة مكونة من مواد غدائية أساسية وملابس وأغطية على الأشخاص المتضررين من قساوة البرد في مختلف منطقة دوار تغرات التابع لجماعة إمين الدونيت قيادة اسيف المال دائرة مجاط عمالة شيشاوة .
وقال رئيس مؤسسة السلام للإنماء الإجتماعي، على هامش هذه العملية الانسانية:” نحن معا لخدمة القرب والتنمية الاجتماعية، إن أعضاء الجمعية تجندوا جميعا لإدخال الدفء على الأشخاص من الفئات الفقيرة، والذين يعانون الهشاشة التي تنخر قواهم الجسدية، جراء انعكاسات موجة البرد التي تعرفها البلاد. وتروم الحملة التضامنية الإنسانية والاجتماعية، التي أطلقتها الجمعية بتنسيق مع مؤسسة السلام للإنماء الإجتماعي، والمساهمة في الحد من انعكاسات موجة البرد القارس التي تهدد السلامة الجسدية والصحية للأشخاص في وضعية صعبة، خاصة الأطفال والمسنين”.
وتكريما للجهة المنظمة قامت الجمعية المحلية بامين الدونيت بتنظيم حفلات موسيقية فلكلورية تراتية للمنطقة لإهتمام والإحتفال بالضيوف وتكريمهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...