*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد المراكز الصحية استعدادا للتلقيح ضد كورونا

  • الأربعاء 27 يناير 2021 - 15:09

عباس كريمي – شيشاوة الآن 

بعد أن سارعت الدولة بتوفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا مؤخرا، وبعد أن تمت عملية توزيعه على المؤسسات الصحية بالمغرب، وتماشيا مع الاستعداد الكبير الذي تباشره الأطر الصحية بشراكة مع السلطات المحلية، قام عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب، بزيارات متعددة لمجموعة من المؤسسات الصحية التابعة لإقليم، بغية الوقوف على مدى مواكبة هاته المراكز الصحية للاستعداد الخاص بتوفير التلقيح.
هذا وقد اندرجت زيارة العامل ضمن برنامجه الخاص بذلك، صباح اليوم الأربعاء، 27 يناير، بزيارة خاصةللمركز الصحي بامنتانو ت، رفقة الوفد المرافق له المكون من السلطات المحلية، وعميد الشرطة بالمفوضية، والمندوب الإقليمي للصحة بشيشاوة، حيث وجدوا في استقبالهم الممرض الرئيسي محمد احليق و الأطر الصحية المكلفة بعملية التلقيح.
هذا وقد أعطيت للعامل شروحات تهم العملية من بدايتها إلى آخر المراحل الخاصة بالتلقيح، الذي سيستفيد منه الملقحون.

كما زار عامل الاقليم محطات خاصة بمكان التلقيح والقاعات المخصصة له ومكان الانتظار في ظروف وشروط تحترم التباعد الصحي، و سمع لكل الشروحات والأهداف من التلقيح والمراحل الخاصة به، وذلك وفق بروتوكول خاص.
وللاشارة فقد علمت الجريدة، ان العامل قام أيضا بزيارة مماثلة في نفس المسار الخاص بالتلقيح إلى مركز مجاط قدمت له من خلالها من لدن الأطر الصحية هناك، كافة الشروحات والتوضيحات الخاصة. بعملية التلقيح الخاص بكورونا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...