*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ارتفاع حصيلة ضحايا حادثة سير تمزكدوين الى ثلاث أشخاص

  • الخميس 28 يناير 2021 - 17:48

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

قال مصدر مطلع ل”شيشاوة الآن”، أن حصيلة ضحايا حادثة السير التي هزت تراب جماعة تمزكدوين، ارتفعت الى ثلاث ضحايا، بعد أن فارق شخص ثالث أنفاسه الأخيرة بالمركب الاستشفائي الحسن الثاني بمدينة أكادير.

هذا فقد سبق أن لقي في مسرح الحادثة شخصان مصرعهما في عين المكان، صباح اليوم الخميس 28 يناير، وذلك على إثر اصطدام قوي لسيارة كانت تقل ركابا بواجهة جبل على مستوى منعرج ثلاث العين بتمزكدوين.

المعطيات المتوفرة للجريدة بحسب مصادر من عين المكان، تؤكد ان الأمر يتعلق بسيارة للنقل المزدوج كانت تقل 12 شخصا َيقودها مستشار جماعي بمجلس جماعة تمزكدوين، وأن الركاب كانوا قادمون من تنومريتين عبر طريق ايت شعيب في اتجاه مركز الجماعة للتسوق في السوق الأسبوعي لخميس تمزكدوين. الحادثة استنفرت السلطات المحلية، حيث هرع لعين المكان كل من قائد سرية الدرك الملكي وقائد قيادة تمزكدوين لتأمين منطقة الحادثة واسعاف الضحايا وانتشال جثامين الضحايا.

من جهته استنفر رئيس الجماعة سيارات الاسعاف التابعة للجماعة وربط الاتصال برؤساء الجماعات الترابية المجاورة لتمكينه من سيارات الاسعاف لاسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.

وتجري في هذه الأثناء من مساء اليوم الخميس، مراسيم إعداد جثامين الضحايا، لدفنهم في مثواهم الأخير، بحضور البرلماني حمزة الصوفي والسلطات المحلية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...