*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

امن امنتانوت يوقف أربعة أشخاص مبحوث عنهم بتهمة تكوين عصابة اجرامية وترويج المخدرات وسط اشادة من الفعاليات المدنية والحقوقية

  • الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 20:14

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن
تمكنت المصالح الأمنية بمدينة امنتانوت، خلال الأيام القليلة الماضية، من إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم بموجب مذكرات صادرة عن عدة مصالح أمنية.
ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الأمر يتعلق بأربعة أشخاص تورطوا في جرائم الاتجار وترويج المخدرات والمشاركة في ذلك، وهم على التوالي ( محمد .ب) و ( حسن.ا) و ( عمر.ال) المبحوث عنهم من أجل الاتجار في المخدرات و ( مصطفى .ا) المبحوث عنه من أجل تكوين عصابة إجرامية والاتجار في المخدرات.
هذا وسلمت المصالح الأمنية الأشخاص الموقوفين للمصالح الأمنية التي فتحت في حقهم مذكرات بحث، كما قدمت آخرين أمام النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين.
جدير بالذكر أن المصالح الأمنية بامنتانوت منذ تعيين العميد الممتاز عبد الهادي بوريال، رئيسا جديدا لمفوضية الشرطة بامنتانوت، وهي تقود حربا مفتوحة في عدد من النقط السوداء بالمدينة وهوامشها لاستئصال الجريمة وتأمين أمن وطمأنينة الساكنة، وهو الأمر الذي خلف ارتياحا لدى هذه الأخيرة والفعاليات المدنية والحقوقية بالمدينة.
وتراهن ساكنة المدينة بإبقاء المسؤولين الأمنيين على هذا الإيقاع من محاربة الجريمة والوصول الى المبحوث عنهم، تجنبا لأي اعتقاد قد يضفي الطابع المناسباتي واللحظي على هاته العمليات الأمنية المطلوبة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...