الرئيسية > اخبار شيشاوة

انتخاب عطيفي وايت أربعين عضوين بالكتابة الجهوية لمصباح مراكش اسفي عن إقليم شيشاوة

  • الإثنين 8 فبراير 2021 - 12:00

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

انتخب المؤتمر الجهوي الإستثنائي لشبيبة العدالة والتنمية بجهة مراكش آسفي، يوم أمس الأحد 7 يناير، كل من توفيق عطيفي الكاتب الاقليمي للشبيبة بشيشاوة وفاطمة ايت أربعين عضو الكتابة الاقليمية، عضوين في الكتابة الجهوية باسم إقليم شيشاوة.

هذا وانتخب المؤتمر الذي حضره عن شباب مصباح شيشاوة كل من عبد الله الباير الكاتب المحلي لمحلية ايدويران وعادل باتي كاتب محلية الزاوية النحلية، المهندس آدم العادي كاتب جهويا جديدا خلفا لفؤاد العزوزي وشكيب بوكام نائبا له.

باقي نتائج المؤتمر: ابو بكر المغاري، فاطمة ايت أربعين، الخياط سارة، توفيق عطيفي، أشرف الملهوف، سعيد افراد، محمد الدعراك، عبد الهادي بنعلا والصحيبي عبد الفتاح.

وفي تصريح للجريدة قال توفيق عطيفي الكاتب الاقليمي للشبيبة بشيشاوة، أن المؤتمر الاستثنائي لشبيبة مصباح مراكش اسفي، شكل فرصة لتجديد العهد بالخيار الديموقراطي من خلال الديموقراطية الداخلية التي تقيد بها أعضاء المؤتمر برئاسة الأخ سعد حازم.

واضاف، أن هذا المؤتمر تميز بتنظيمه على مستوى ثلاث مراكز ويتعلق الأمر بكل من مركز اسفي الصويرة بمقر الحزب بحاضرة المحيط، مركز قلعة السراغنة الرحامنة بقلعة السراغنة واخيرا مركز مراكش الذي ضم كل من شيشاوة والحوز ومراكش، وذلك حرصا من المكتب الوطني بقيادة محمد امكراز احترام التدابير الاحترازية التي اوصت بها السلطات العمومية وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...