*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

38 مركزا تفتح أبوابها للتلقيح لفائدة الفئات العمرية 65 فما فوق بإقليم شيشاوة ابتداء من الجمعة المقبل ومصدر يشيد بجهود الفاعلين

  • الثلاثاء 9 فبراير 2021 - 13:26

احمد المسعودي – شيشاوة الآن
قال مصدر مطلع ل”شيشاوة الآن” أن عدد الحالات المستفيدة من لقاء استرازينيكا المضاد لفيروس كورونا المستجد بإقليم شيشاوة الى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الاثنين 8 يناير، بلغ 3225 مستفيدا، غالبيتهم ينتمون للقطاعات الإستراتيجية الممثلة في المصالح الأمنية والتعليم والصحة.
وكشف مصدرنا، أنه في إطار تعميم اللقاح في مرحلته الثانية، فسيتم إضافة 24 مركزا جديدا تنضاف إلى 14 مركزا الحالية، ليصبح مجموعها 34 مركزا مخصصا لهذه العملية في مجموع تراب عمالة إقليم شيشاوة، وذلك ابتداء من يوم الجمعة المقبل والتي ستستهدف الفئات العمرية 65 فما فوق.
وحول منهجية تدبير لا العملية قال مصدر طبي مأذون للجريدة، أن تعليمات عاملية في الموضوع أعطيت للمصالح الصحية تحت إشراف المندوب الإقليمي للصحة الإطار الموس محمد، قصد اعتماد المرونة في الحالات الخاصة تسهيلا للعملية وتمكينا للفئات المستهدفة من العملية وفقا لتعبيره.
وأشاد نفس المصدر، بجهود كافة الفاعلين لإنجاح هذه المبادرة الملكية إقليميا وفي صدارتهم عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب والمصالح الأمنية من درك ملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة ورجال السلطة وأعوانها والأطر الصحية العاملة بمراكز التلقيح.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...