الرئيسية > اخبار شيشاوة

قيدوم البرلمانيين بإقليم شيشاوة “الحاج أعراب” في ذمة الله.. والبرلماني الصوفي والمحامي بوسكري يعزيان في وفاته

  • الخميس 18 فبراير 2021 - 08:46

تعزية 

قال تعالى: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
انتقل الى رحمة الله المسمى قيد حياته الحاج عمر بوسكري الملقب ب”الحاج اعراب” قيدوم برلمانيي اقليم شيشاوة، عن سن يناهز 97 سنة. الراحل فارق الحياة صباح اليوم الخميس 18 فبراير، بعد صراع مع المرض، باقامة اسرته بمدينة مراكش.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم كل من البرلماني حمزة الصوفي والأستاذ المحامي صالح بوسكري، الى أسرة الفقيد الكبيرة والصغيرة، بأحر التعازي القلبية الصادقة راجين من المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح الجنان الى جوار الأنبياء والصدقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا. كما نسأله تعالى بأن يرزق الصبر والسلوان لأسرة الفقيد أمام مصابها الجلل.
جدير بالذكر أن الفقيد سبق له أن شغل لعقود مهام برلمانية باسم حزب الحركة الشعبية في لحظة أوجها الى جانب رفيقه في النضال السياسي المحجوبي أحرضان. كما يعتبر من الأعيان الكبار بمنطقة دمسيرة.
بدورنا في طاقم “شيشاوة الان” نعزي الأستاذ صالح بوسكري والبرلماني الصوفي في وفاة البرلماني “الحاج اعراب” ومنهما الى اسرة الفقيد . وانا لله وانا اليه راجعون.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...