الرئيسية > اخبار شيشاوة

انتخاب “جبارة” كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية بكماسة خلفا لبيروك

  • الإثنين 22 فبراير 2021 - 10:42

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان 

أنتخب المؤتمر المحلي لحزب العدالة والتنمية بكماسة فتح الله جبارة كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية خلفا للأستاذ بيروك الذي شغل هذه المهمة لولايتين متتاليتين.

وفي افتتاحه لأشغال هذا المؤتمر، أكد سعيد فاضل الكاتب الاقليمي للحزب، عن شكره لساكنة فروكة / كماسة، منوها بمستوى الوعي السياسي الذي ظهرت عليه الساكنة في عرض مشاكلها ونشخيصها لوضعية الجماعة وتجندها لخدمة المصلحة العامة ووعيها بكون حزب المصباح حزب مؤسسات لا أشخاص واستطاع الوصول الى قواعد المجتمع في القرى والجبال كما في الحواضر بثقافته وديموقراطيته الداخلية.

وبعد تقديم التقريرين الأدبي والمالي من طرف الأستاذ بيروك الكاتب المحلي المنتهية ولايته، انتخب المؤتمر فتح الله جبارة كاتبا محليا جديدا؛ واسماعيل بلمقدم نائبا له، أبو بكر المعبدي أمينا للمال؛ وبوستة محمد نائبه له، فيما بقية المستشارون: محمد التيزگيني؛ محمد ايت الرايس وعبد اللطيف وحمان. 

وقد جرت أشغال المؤتمر في ظروف وشروط تراعي السلامة الصحية والتدابير الاحترازية التي أوصت بها السلطات العمومية، وفي احترام للديموقراطية الداخلية التي خضع فيها الجميع لمسطرة الانتخاب والتي عبر المؤتمرون عن اعجابهم بها واعتزازهم بهذا العرس الديموقراطي المحلي.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...