*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جمعية تتهم رئيس جماعة اسيف المال بممارسة الإقصاء في حقها وتطالب عامل شيشاوة بالتدخل رفعا للضرر

  • الأحد 14 مارس 2021 - 09:51

احمد المسعودي – شيشاوة الآن 
وجهت جمعية التنمية أسيف المال – فرع ايت اعبايد – الى عامل إقليم شيشاوة، بشأن ما اسمته الجمعية في تظلمها بالإقصاء الذي يمارسه رئيس المجلس الجماعي لأسيف المال في حق ساكنة وجمعية ايت اعبايد.

وقال نص الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها، انه بعدما استفادت جل الجمعيات التابعة للجماعة من أنابيب مياه الشرب بكميات تتراوح ما بين 500 و1000 متر لكل جمعية من طرف المجلس الجماعي تم إقصاء دوار ايت اعبايد ” لغرض في نفس يعقوب وبعذر سيد الرئيس الفاضح أنه لم يكن على علم بالطلب رغم تأشير المصالح الجماعية عليه بتاريخ 11/10/2019″ .
وأردفت الشكاية، أنه بعد أن حرم رئيس الجماعة الجمعية المذكورة من منحة الدعم السنوي  هاهو يواصل مسلسل اقصاء نفس الجمعية، واتهمت الجمعية رئيس االجماعة بالسعي لتصفية حسابات على حساب ساكنة ايت اعبايد.

والتمست الجمعية من عامل الإقليم التدخل قصد فض هذا النزاع الذي وصفته بالمفتعل وتمكين الجمعية على غرار باقي الجمعيات من الدعم وحصتها من أنابيب المياه لغرض توسيع شبكة الربط لفائدة ساكنة الدوار.

وطالبت الجمعية المذكورة المجلس الجماعي بكل مكوناته السياسية بالابتعاد عن منطق الإقصاء وتصفية حسابات ضيقة مع أي جهة على حساب مصالح الساكنة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...