الرئيسية > اخبار شيشاوة

ثانوية ابن النفيس الإعدادية بأمزوضة تفوز بالمركز الثاني وتحصد الجائزة الفضية في مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة بتونس

  • الأربعاء 24 مارس 2021 - 22:06

تمكنت ثانوية ابن النفيس الإعدادية بامزوضة من الفوز بالمركز الثاني لمسابقة الجائزة الفضية في مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة بتونس. ويأتي هذا الفوز بعد مشاركة متميزة من فريق النفائس في مسابقة المعرض الذهبي الخاص بإنجاز معرض للزخرفة العربية تحت إشراف الأستاذ مصطفى ايت باخة.
وقد شهدت مسابقات الأسبوع العربي التي تمّ تنظيمها بالتعاون مع الجمعية التونسية للمبادرات التربوية، (200876 تلميذ) من مختلف الدول العربية في فعالياتها وأنشطتها ومشاركة 1509 مدرسة عربية وأكثر من 10000 مدرس عربي، حيث بلغ عدد الأنشطة المسجلة على منصة الأسبوع العربي للبرمجة 13352 نشاطا.
وقد تم الاعلان عن النتائج اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، بمقرّ المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، حفل إعلان نتائج الدورة الأولى للأسبوع العربي للبرمجة التي كانت تحت عنوان “البرمجة والزخرفة”، وشهد هذا الحفل حضور كلّ من: معالي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، معالي وزير التربية الأستاذ الدكتور فتحي السلاوتي، بالجمهورية التونسية، ومثله الأستاذ عز الدين زقروبة، المدير العام للمركز الوطني لتكنولوجيا التعليم بالجمهورية التونسية. أصحاب السعادة السفراء عن المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة فلسطين، وجمهورية مصر العربية، ودولة ليبيا، والمملكة المغربية، الأستاذة وداد الرزقي، رئيس الجمعية التونسية للمبادرات التربوية. عدد من المنسقين الوطنيين والمربيين والتلامذة والطلاب من الجمهورية التونسية وعبر تطبيقة زوم وميكروسوفت تيمز بالنسبة للمشاركين عن بعد،
وبهذه المناسبة يتقدم فريق النفائس والأستاذ مصطفى أيت باخة بهذا التتويج لكافة التلاميذ والتلميذات وجميع الأطر الإدارية والتربوية والأعوان والشركاء على مساندتهم الدائمة والمتواصلة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...