الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب يترأس اجتماعا موسعا مع المصالح الخارجية لتدارس الوضع التمويني ويعطي تعليماته للسهر على التطبيق الصارم للقانون

  • الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:10

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
ترأس بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اليوم الاثنين 5 ابريل، اجتماعا موسعا هم تدارس التدابير والإجراءات الواجب اتخاذها على الصعيد الإقليمي والمحلي بشأن الوضع العام للتموين على بعد أيام قليلة عن حلول شهر رمضان المبارك، بحضور المصالح الجهوية والإقليمية والامنية المعنية الى جانب المنتخبين المعنيين.

وقد كان هذا اللقاء فرصة للمسؤول الإقليمي بصفته منسقا للمصالح الخارجية والامنية، لدعوة كافة السلطات الى التنسيق والتشاور بين مختلف القطاعات المحلية والجهوية والتسديد غلس ضرورة تتبع وضعية التموين على الصعيد المحلي وما يعنيه ذلك من ضرورة تفعيل دور المراقبة بشكل دائم ومستمر طيلة شهر رمضان.

وقد أعطى المسؤول الاقليمي الأول تعليماته لإحداث لجن محلية للمساعدة في عملية مراقبة الأسواق مع العمل على الحضور الميداني في تلك الأسواق وخاصة بالعالم القروي والحرص على الاستماع لمختلف المتدخلين والذين أكدوا على أن عملية تموين الأسواق والمراكز التجارية بالاقليم لن تعرف أي اضطراب وأن العرض يفوق الطلب مع تسجيلهم في ذات اللقاء استقرار الأسعار.

وشدد عامل الإقليم على ضرورة العمل الجاد لتفعيل دور المراقبة بشكل دائم من أجل حماية المستهلك والحرص على أن تكون المواد المعروضة للاستهلاك ذات جودة عالية والعمل بالموازاة مع ذلك على محاربة الاحتكار السري للمواد بهدف المضاربة او الزيادة غير المشروعة في أثمنتها. كما طالب من المصالح الأمنية تشديد المراقبة على الطرقات من أجل الحد من نشاط مهربي الأكياس البلاستيكية الممنوعة للتداول طبقا للقوانين المعمول بها في هذا الباب.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...