*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. وكيل الملك لدى ابتدائية امنتانوت يودع معنف زوجته بمزوضة سجن الأوداية

  • الجمعة 23 أبريل 2021 - 15:09

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، قبل قليل من زوال اليوم الجمعة 23 ابريل، ايداع معنف زوجته الذي ظهر في ريط فيديو تداوله نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، سجن الأوداية بعد مثوله أمامه.

هذا فقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط في الساعات الأولى من صباح امس الخميس 22 ابريل، من الوصول إلى هوية الزوج الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعنف زوجته باستعمال العصا امام أطفاله.

واضاف مصدرنا ان المعني بالأمر المسمى ( م. ال) والذي يعمل فخارا بدوار اكرنعلاا بمزوضة هو اب لأربعة أبناء، واجهته عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط بشريط الفيديو الذي توصلت به بعد الاستماع لزوجته ضحية العنف والتي تمسكت بمتابعته قانونيا.

وكشف نفس المصدر، أن المتهم سبق وأن اعتدى قبل ستة أشهر من الآن على ضحيته، أن وأن هذه الأخيرة تقدمت بشكاية في الموضوع معززة بشهادة طبية، قبل أن تقرر تنزلها عن المتابعة اعتبارا لوضعية الأبناء.

هذا وقد استمعت الضابطة القضائية لأقوال المتهم في محضر قانوني، أن وبعد اطلاع النيابة العامة بتفاصيله امر وميل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمه أمامها من أجل التهم المنسوب اليه ومحاكمته طبقا للقانون.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...