*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. موقس رئيس بلدية شيشاوة السابق يلتحق بحزب الوردة ويساند بالفقيه في التشريعيات المقبلة

  • الأحد 25 أبريل 2021 - 00:30

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

أسرت مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن” أن موقس عبد الحق الرئيس السابق لبلدية شيشاوة يوجد على بعد مسافة قريبة من اعلان التحاقه بحزب الوردة، وذلك بحسب ما أكدته مصادر القيادة الإقليمية للحزب في شخص رجل الأعمال محمد بالفقيه مخاطب الحزب امام السلطات في إدارة الشأن الانتخابي.

وأضاف مصدرنا ان لقاء جمع القيادي الاستقلالي موقس برجل أعمال بالفقيه وعددا من القيادات السياسية للحزب واعيان الإقليم يتقدمهم رجل الأعمال بوجمعة موقس وعبد المنعم بن أيوب الرئيس السابق لبلدية شيشاوة والمختار خوشان نائب رئيس جماعة شيشاوة إلى جانب عمر ازناك رئيس فيدرالية الجمعيات ببوابوض.

وبحسب ما أكده نفس المصدر، فإن اللقاء يعد الأول من نوعه والذي سيكون بداية لتدشين سلسلة لقاءات لتدارس تفاصيل الإعلان الرسمي بالالتحاق بعد مناقشة التدابير العامة المتعلقة بالاستحقاقات المقبلة والتشاور مع باقي العناصر المكونة لما يعرف إعلاميا في مدينة شيشاوة بمجموعة موقس والتي تضم اسماء سياسية لها تأثيرها الانتخابي.

واعتبر محمد بالفقيه في تصريح للجريدة هذا اللقاء ثمرة جهود قادها مجموعة من الغيورين على مستقبل حزب الوردة بمدينة شيشاوة وعموم الإقليم والتي افضت الى عقد هذا اللقاء الأولى والذي وصفه بالايجابي وفقا لتعبيره.

كما حضر هذا اللقاء الحاج ابراهيم الدريوش رئيس جماعة بوابوض امدلان، عبد الكريم الحوامي رئيس جماعة كوزمت، محمد ازناك رئيس المجلس الجماعي لبوابوض، انضام محمد رئيس جماعة سيدي عبد المومن الأسبق، عبد الكريم الركبة الرئيس السابق لجماعة المزوضية، الحسين امدجار رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت والطيب الهرويد رئيس المجلس الجماعي لتولوكلت.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...