*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور بتعليمات عاملية.. السلطات المحلية بالسعيدات تهدم 32 مشروعا سكنيا عشوائيا بسيدي محمد دليل وسط استنفار للدرك والقوات المساعدة 

  • الإثنين 26 أبريل 2021 - 16:47

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 

بتعليمات صارمة من بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة وبتنسيق مع السلطات القضائية المختصة، جرى يوم السبت الماضي، تنفيذ اكبر عملية هدم واسعة للمنازل المشيدة بطرق غير قانونية والبالغ عددها 32 مشروعا. ووفقا لمصادر مأذونة، فإن السلطات الإقليمية وبناء على التقارير التي وجهت إليها من طرف قائد قيادة السعيدات والتي تخص مشاريع بناء عشوائية بدوار “مول العود” والتي ترتبت عن تقسيم غير قانوني ومخالف لمدونة التعمير، أعطت بموجبها تعليماتها كتابيا للسلطات المحلية ومختلف المصالح الأمنية المعنية في شخص الدرك الملكي والقوات المساعدة للإشراف ميدانيا على عملية الهدم تحت إشراف السلطات المحلية وبحضور رئيس رئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة شيشاوة.

وقد سخرت لهذه العملية الأولى من نوعها في تاريخ حرب السلطات ضد السكن العشوائي بالاقليم جرافات واستنفار للقيادة الإقليمية للدرك الملكي والقيادة الإقليمية للقوات المساعدة والتي وضعت عناصرها رهن إشارة السلطات لتنفيذ هذه العملية.

وأضاف مصدرنا ان السلطات المحلية فتحت تحقيقا قضائيا مع الأشخاص المتورطين في هذا التقسيم غير المشروع وان نطاق التحقيق القضائي سيتسع ليشمل كل من تبث تورطه في تيسير العملية امام المتورطين. ووفقا لمصادر متطابقة، فإن السلطات الإقليمية تتبع عن قرب ملف محاربة البناء العشوائي بالاقليم وأنها لن تتخلف عن إعمال القانون في حق كل مخالف لقانون التعمير.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...