*/

الرئيسية > غير مصنف

الكراب عامل إقليم شيشاوة يتفقد مشاريع طرقية بجبال افلايسن مبرمجة من طرف وزارة التجهيز والمجلس الاقليمي والساكنة تنوه بجهوده التنموية 

  • الإثنين 26 أبريل 2021 - 19:10

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الاثنين 26 ابريل، على زيارة مشاريع طرقية بجماعة افلايسن في إطار مساعي السلطات استكمال ورش فك العزلة عن ساكنة العالم القروي وتعزيزا بالاقليم بحضور قائد قيادة دمسيرة وعدد من الساكنة.

ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الزيارة همت الطريق الرابطة بين عدد من المداشر القروية انطلاقا من اروهالن وصولا الى افلايسن ويتعلق الأمر بتماروت وآيت شعيب مرورا بدواوير أنمرا، أخفركة،أفلايزداتن ودوار تدارت التابعة لفرقة آيت بخاير جماعة أفلايسن على طول حوالي 25 كلم والمبرمجة من طرف المديرية الاقليمية للنقل والتجهيز واللوجستيك.

كما همت ايضا الطريق المؤدية إلى دوار أكني فرقة آيت بخاير جماعة أفلايسن والتي تقع في حوالي 3.800 كلم، أن والتي جرت برمجة تنفيذها من طرف المجلس الاقليمي لشيشاوة.

كما كانت الزيارة مناسبة للمسؤول الترابي  في الالتقاء بعدد من ساكنة الدواوير التي شملتها الزيارة، حيث عبروا له عن فرحتهم وارتياحهم لمثل هذه المشاريع الحيوية التي من شأنها فك العزلة عن هذه المناطق وكذا تشجيع السياحة الجبلية لما تزخر به هذه المناطق من مناظر خلابة، كما اشادوا بجهود عامل الإقليم التنموية بمختلف تراب الإقليم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...