*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اضرام النار من طرف مختل عقلي كاد ان يتسبب في خسائر بمزوضة والساكنة تطالب بتوجيهه لمستشفى الأمراض العقلية حماية لسلامتهم الصحية ولممتلكاتهم

  • الجمعة 30 أبريل 2021 - 00:29

احمد المسعودي – شيشاوة الآن

تسبب مختل عقليا قبل قليل من ليلة اليوم الخميس 29 ابريل، في اضرام نار كادت ان تتسبب في خسائر مادية لعدد من المنازل بدوار البرج الرومي الواقع بمركز مزوضة.

ووفقا لمصادر عليمة للجريدة، فإن المعني بالأمر، يوجد في وضع متقدم من الاضطراب العقلي، وأنه كلما حل بمكان ما الا ويعمل على لم أوراق ومتلاشيات ويعمل على اضرام النار فيها.

وأضاف مصدرنا، أن الشخص المذكور لولا الالطاف الإلهية وتدخل أزيد من 40 مواطنا ينخدرون من دوار البرج الرومي بمركز مزوضة لأمتدت النيران الى اسلاك كهربائية كانت بمحاذاة من منطقة اضرام النار على مستوى اعشاب شوكية (الزرب) وما يعنيه ذلك من تهديد للسلامة وممتلكات المواطنين للخطر.

والتمس عدد من الفاعلين المدنيين في اتصال بالجريدة من السلطات الصحية المختصة والسلطات المحلية التدخل وتوجيه المعني بالأمر الى إحدى المؤسسات الصحية الخاصة بالامراض العقلية وتمكينه من حقه في العلاج والصحة النفسية والعقلية حماية للمريض أولا وللممتلكات والأشخاص خاصة وأنه يقوم بين السفينة والأخرى بالاعتداء على المارة بما فيهم التلميذات والتلاميذ.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...