الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصدر مأذون يكشف تفاصيل لقاء نزار بركة أمين عام حزب الاستقلال بالغازي المفتش الإقليمي لشيشاوة ويؤكد تراجع القدميري عن استقالته

  • الخميس 6 مايو 2021 - 22:19

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

ثمن نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال نوعية الاستقطابات التي باشرها لحسن الغازي المفتش الإقليمي للحزب بإقليم شيشاوة في الآونة الأخيرة، وذلك في لقاء جمع مفتش الحزب بشيشاوة وكبير الاستقلاليين بالمركز العام للحزب بالعاصمة الرباط، وذلك بحسب مصادر حزبية مأذونة.

اللقاء الذي استغرق زهاء ساعة ونصف من النقاش، كان فرصة لمفتش الحزب بشيشاوة لشرح تفاصيل وضعية الحزب بالإقليم والاستقطابات الأخيرة التي جرت بتشاور وتنسيق مع القيادات الجهوية والمركزية سعيا لتمكين الحزب لتصدر نتائج الاستحقاقات المقبلة بالإقليم.

وأوضح مصدرنا، أن الأمين العام أشاد بجهود الاستقلاليات والاستقلاليين بالإقليم بقيادة مفتش الحزب، داعيا إلى مواصلة الانفتاح على كافة الفعاليات والشركاء السياسيين والعمل تحت سقف الضوابط وأخلاقيات العمل السياسي التي رسمها الحزب في خطه بعيدا عن منطق المزايدات وكل ما من شأنه أن ينفر الكفاءات من الحزب .

وبخصوص الأسماء السياسية التي التحقت بالحزب، أبرز مصدر متطابق أن الأمين العام للحزب زكى التحاقهم للترشح باسم الحزب في الانتخابات المقبلة دعما لمسار الحزب بالإقليم وتعزيزا لوجوده في الساحة السياسية.

وفي سياق متصل كشف مصدر مطلع أن ذوي نيات حسنة نجحت في إقناع مولاي إدريس القدميري للتراجع عن استقالته من هياكل الحزب، مبديا لها نيته استئناف عمله إلى جانب مناضلات ومناضلي الحزب .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...