الرئيسية > اخبار شيشاوة

 بعد فوز شركته بصفقة الإنارة العمومية.. مقاول يتهم رئيس جماعة امنتانوت بالنيابة بإقصائه منها وبمنحها لمقاولة أخرى ويطالب عامل الاقليم بالتدخل

  • الخميس 6 مايو 2021 - 23:41

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن

اتهم مقاول بامنتانوت رئيس المجلس الجماعي بالنيابة بإقصائه من صفقة تهم الإنارة العمومية بشارع محمد الخامس وهي الصفقة الواقعة تحت عدد 01/2021 المعلنة بتاريخ 20 ابريل 2021، رغم فوز ملف مقاولته بالصفقة بعد فتح الأظرفة من طرف لجنة مكلفة يوم 22 من نفس الشهر والذي حدد فيه مبلغ 223500.00 درهم.

وأضاف المشتكي في شكاية وجهها لعامل إقليم شيشاوة (تتوفر الجريدة على نسخة منها )، أنه قام وطبقا للقانون بتبرير بعض الأثمنة التي حددها في طلب العرض الذي تقدمت به مقاولته يوم 27 أبريل في احترام تام لجميع القوانين وفقا لتعبير نص الشكاية، إلا أنه تفاجأ يوم 3 ماي بعد استفساره لموظفة جماعية عن مصير الصفقة بكون شركته تم إقصاؤها لتمنح لمقاولة أخرى رغم كونه تقدم بمبلغ انجاز المشروع في 262000.00 درهم.

ووصف نص الشكاية الأمر بالخرق الواضح للقانون المنظم لعملية تقديم العروض، والذي يمنح الصفقة للعرض أقل مبلغ مع احترام الشروط التي تم اشتراطها في اعلان الصفقة، مؤكدا تشبته بانجاز هذه الصفقة، مطالبا السلطات الإقليمية باستفسار المشتكى به حولها وإحقاق الحق وإنفاذ القانون.

وقد حاولت الجريدة الاتصال برئيس جماعة امنتانوت بالنيابة لأخذ رأيه في الموضوع دون جدوى.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...