الرئيسية > اخبار شيشاوة

بحضور رجل الأعمال موقس وبالفقيه.. “البوليسي” بوسترة يعلن انضمامه لحزب الوردة وترشحه باسم الحزب ومصدر اتحادي يؤكد انضمام رجال أعمال شيشاويين 

  • الإثنين 10 مايو 2021 - 12:22

أحمد المسعودي – شيشاوة الان 

علمت يشاوة الان” من مصادر عليمة، أن محمد بوسترة أعلن دخوله غمار عالم السياسة بعد تقاعده من سلك الادارة العامة للأمن الوطني بشيشاوة، وترشحه باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الاستحقاقات الجماعية المقبلة، وذلك في حفل عشاء احتضنته اقامة بن ايوب رئيس بلدية شيشاوة السابق، نظم على شرف بوسترة وشرف رجال أعمال بالمدينة أعلنوا دعمهم للقياديين عبد المنعم بن ايوب وعبد الحق موقس الملتحقين بتيار ما بات يعرف اعلاميا “تيار بالفقيه”.

ووفقا لما كشفه مصدر مطلع، فإن اللقاء ترأسه كل من رجل الأعمال محماد بالفقيه ورجل الأعمال الحاج بوجمعة موقس المعروف باستثماره في مجال الغاز بعاصمة الجهة الى جانب رئيسي البلدية السابقين عبد الحق موقس وعبد المنعم بن ايوب، عبد الكريم الحوامي رئيس جماعة كوزمت، محماد ازناك رئيس جماعة بوابوضن ابراهيم سومر رئيس جماعة رحالة، الركوبة رئيس جماعة المزوضية السابق الى جانب بعض مناضلي الحزب.

وبحسب نفس المصادر، فإن هذا الاعلان جاء بعد مشاورات مطولة قادها كل من عبد المنعم بن ايوب والبامي المختار خوشان نائب رئيس بلدية شيشاوة، اسفرت عن اقتناع “البوليسي” بوسترة الدخول للانتخابات باسم وردة رفاق عبد الرحيم بوعبيد، لينضاف الى قائمة أسماء وافدة جديدة بحزب الوردة بمعية رجال أعمال وأطر مثقفة.

الاجتماع تميز بمواصلة مناقشة الأسماء السياسية التي حضرت اللقاء كيفية التنسيق والعمل لتمكين الحزب من عدد أكبر من المقاعد البلدية في القادم من الاستحقاقات، وتم الاتفاق على عقد لقاءات سابقة لإعلان الانضمام الرسمي لبعض رجال الأعمال من أبناء المدينة للحزب وفقا لتعبير مصدرنا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...